أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

أمازون تعرض تجربة التسوق المرئي للمفروشات المنزلية

تجربة التسوق المرئي للمفروشات المنزلية لأمازون 


أطلقت مؤسسة امازون Amazon منذ أكثر من عام أول علاماتها التجارية الأولى في ميدان المفروشات المنزلية ، مع إشارات خاصة مثل Rivet and Stone & Beam . في الخريف، بدأت التجربة بتجربة حديثة وأكثر بصرية للتسوق لشراء مفروشات والبضائع الأخرى عن طريق خدمة Scout التي تقوم بتقديمها مؤسسة Pinterest. هذه اللحظة ، تغامر امازون بالمزيد من المفروشات المنزلية مع ظهور معرض امازون ، وهي وسيلة تصميم مرئية تسمح لك بوضع مفروشات و ديكورات منازل  في حجرة الصميم الافتراضي لرؤية هل هي تناسب منزلك، وتخصيص الديكور الخاص بك، ثم تشتريه بكل أريحية. 

لم ينشر رسميا عن افتتاح معرض امازون ، إلا أنه رسميًا شدد أنه متاح هذه اللحظة على Amazon.Com وفي تنفيذ Amazon mobile.

تَستطيع الوصول إليه من القائمة المنسدلة "الحسابات والقوائم" على الويب ؛ قسم البيت والحديقة والحيوانات الأليفة على الويب ؛ أو قسم البيت والمطبخ على التطبيق المحمول.

في الوقت الحاليّ ، تركز مؤسسة امازون Amazon الأفضلية الحديثة على معاونة المتسوقين الأمازون في وضع قاعة المعيشة. في تجهيز افتراضي ، تَستطيع فعل تطويرات على لون الجدار والأرضيات ، ثم تبديل كل عنصر في المنطقة مع اختيار من اختيارك - بما في هذا الأريكة ، وطاولة القهوة ، والكراسي ، وطاولة الخاتمة ، والمصباح ، ستائر ، والسجادة ، وحتى الفن على الحائط و جميع اغراض البيت.


للقيام بذلك ، انقر فوق القطعة المعنية في موقع امازون، ثم اختر لوحة أخرى من اللوحة اليمنى حيث تتوفر قائمة خيارات قابلة للتمرير ، بالإضافة إلى أسعارها. يمكن تصفية هذا التحديد من خلال عدد من العوامل ، مثل السعر والأسلوب واللون والمادة والعلامة التجارية وتصنيف النجوم.

أثناء عملك على مشروعك ، يمكنك حفظ تصميم غرفتك كي تسحبه لاحقًا. ويمكنك حفظ أكثر من تصميم غرفة واحدة ، إذا كنت تحاول أن تقرر بين الأنماط المختلفة. عند الاقتناع ، يتيح لك زر "إضافة إلى عربة التسوق" وضع كل شيء في سلة التسوق الخاصة بك عند الخروج بنقرة واحدة فقط.



لا يُعد معرض امازون - وهو الاسم الذي يعد إشارة قاسية فان قدرة امازون على تحويل متاجر الطوب إلى صالات عرض للمتسوقين عبر الإنترنت - المحاولة الأولى لمتاجر التجزئة لمساعدة المتسوقين على تصور العناصر في منازلهم قبل الشراء. أطلقت الشركة أيضًا ميزة التسوق AR في تطبيقها في عام 2017 ، مما يسمح لك امازون بوضع عنصر افتراضي في عرض الكاميرا لمعرفة كيف تسير الأمور في غرفتك الخاصة. يمكن أن يكون ذلك مفيدًا عند التسوق لعنصر واحد ، ولكن أقل عند تصميم غرفة كاملة.

لا تزال المفروشات المنزلية فئة ناشئة لتجارة التجزئة عبر الإنترنت في امازون، ليس فقط بسبب صعوبة تصوّرها ، ولكن أيضًا لأن الشحنات الثقيلة باهظة الثمن. ومع ذلك ، يرى كبار تجار التجزئة الإمكانات في هذا السوق المتنامي.

على سبيل المثال ، أطلق وول مارت موقعًا جديدًا للتسوق لشراء الأثاث والديكورات في العام الماضي ، والذي يتميز بعلاماته التجارية الخاصة به وصورًا أكثر تحريرية ومرئية. كما قامت بتجميع مفروشات منزلية أخرى وتجار التجزئة ، بما في ذلك Hayneedle ومؤخرًا Art.com ، وتقوم ببناء البحث البصري الخاص بها .

امازون أكد إطلاق معرض في بيان.

لم يقل بائع التجزئة متى ظهرت هذه الميزة ، بالضبط ، لكن حساب Twitter كان يغرد الروابط إلى موقع ما قبل الإنتاج في وقت سابق من ديسمبر. أكدت شركة امازون أن معرض أمازون تم بناؤه بالكامل داخل المنزل.

وقال متحدث باسم TechCrunch: "يعد معرض امازون طريقة جديدة للعملاء لتصور مشترياتهم من الأثاث المنزلي عند التسوق عبر الإنترنت". "يقدم معرض امازون للعملاء غرفة معيشة افتراضية ، حيث يمكنهم تخصيص الديكور واختيار الأثاث مما يوفر القدرة على إجراء مقارنة بصرية لمقاسات عناصر الأثاث معًا في غرفة لتحديد كيف يتلاءم العنصر مع نمط الغرفة و العمل مع قطع مجانية أخرى. والنتيجة هي تقديم صورة حقيقية لغرفة تجيب على السؤال التالي: "كيف سيبدو كل هذا معًا؟" ، كما قالوا.

هذه الميزة مباشرة لجميع العملاء على الويب وفي تطبيق امازون Amazon.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

محتوى عربي لجيل التكنولوجية

أراجسم AraGsm مجلةٌ شبابيةٌ موجهةٌ إلى شباب جيلِ التكنولوجية، وهي اختصارٌ للعبارة الإنجليزية: Arab Gsm، أو الشخصِ المهووسِ بالتقنية والعلوم التكنولوجية الحديثة

أخترنا لكم