أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

سامسونج تتحدى منافسيها بهواتف قابلة للطي وأخرى تدعم الجيل الخامس

جديد سامسونج 2019: هواتف قابلة للطي و أخرى تدعم 5G

smartphone samsung, galaxys10, galaxy s10 review, samsung galaxy s specs, s10 5g, samsung s10, سامسونج, جالكسي, سامسونج مصر, انواع هواتف سامسونج, سامسونج جالكسي, هاتف سامسونج


لم يكن عند سامسونج Galaxy S9 و S9 Plus و Note 9 الكثير من التغييرات الملحوظة من سامسونج Galaxy S8 و S8 Plus و Note 8. فقد كان يملكون معالجات أسرع ومكونات أخرى متكررة. لكنهم احتفظوا بنفس التصميم ، وهو أمر أساء إلى المطلب على التليفونات المحمولة.

العام الآتي سوف يكون حافلاً بالتحدي وافتتاح تليفونات بقدرات عالية من بين سلسلة الجيل الخامس؛ لتعمل مع مجموعة من شبكات الاتصالات التي باتت مستعدة لتقديم الخدمة، فوفقاً لمكان من مصادر مقربة من مؤسسة سامسونج أن الأخيرة تقوم بالتجهيز لافتتاح أول هواتفها بقدرات الجيل الخامس، بالإضافة لهواتف قابلة للطي بتنافس مباشر مع مؤسسة آبل وتحدي للمؤسسات الأخرى مثل هواوي وأوبو.

سوف يتغير هذا الأمر. فيما يتعلق ب سامسونج Samsung في عام 2019 ، 

وستمكن العناصر الحديثة من عملياتها المخصصة ، "كوالكوم Qualcomm" وغيرها من بعض أضخم الابتكارات في التليفونات التي سنراها منذ أعوام. يحتوي على اتصال فائق السرعة 5G وشاشات متجاوبة قابلة للطي. لم تعد لوحة سمراء مستطيلة الشكل من الزجاج ، فقد لا تتشابه الهواتف الذكية للعام الماضي والعام القادم عن أي شيء استخدمناه من قبل. قد نشعر بالحماس في الواقع بخصوص الهواتف الجديدة مرة ثانية.

إن عام 2019 سوف يكون حافلا فعليا فيما يتعلق لشركة سامسونج.إنها تضعهم في موقف متميز من نوعه حيث ينظر إليهم حقيقة كرائد التقنية.

يبدأ عام سامسونغ العظيم الأسبوع الآتي في لاس فيغاس.

لا يُتنبأ أن يكون عند المؤسسة مستجدات على الهاتف المحمول في العرض ، بل ستركز عوضاً عن هذا على أجهزة التلفاز والأجهزة المنزلية. إنه الشهر الأتي الذي على الأرجح أن يشهد أول ظهور لهاتف سامسونج Galaxy S10 الآتي. والقادمة لاحقًا سوف يكون تليفونه القابل للطي ، الذي يعرف بإسم اسم سامسونج Galaxy X أو سامسونج Galaxy F.

Samsung galaxy x and samsung galaxy f

وقد أفاد ناشر الخبر أيضاًً أن المؤسسة في مفاوضات مع أضخم مؤسسة الاتصالات في الولايات المتحدة الامريكية “Verizon”؛ وهذا لتأمين افتتاح هاتفها سامسونج جالكسي S10 برقاقات تدعم الجيل الخامس 5G، حيث تقوم المؤسسة الأمريكية بتوسيع وغلاء شعبية التكنولوجيا عبر شبكتها لتصبح الحاضن في ذلك الميدان، والتي تسمح بنقل المعلومات بعشرات الأضعاف من الجيل الرابع.

بينما أن المؤسسة الكورية لديها خط إصدار تليفونات جالكسي A والذي يُعد خط إنتاجي تنافسي في طريق تقديم خصائص متوسطة بأثمان هابطة لمسابقة التليفونات الأخرى، بالإضافة لسعيها لتدشين جوال بشاشة متجاوبة اجتمع للطي لتتربع على عرش خط  إنتاجي حديث وركن هام في الحصة السوقية المستقبلية.

وصرح المصرح بالخبر أيضاًً أن المؤسسة سوف تقوم بإصدار ثلاث نسخ من سامسونج جالكسي  S10 سوف تكون إحداها بمبلغ معتدل للتماشي مع إمكانيات شريحة واسعة من المستهلكين، فهاتف سامسونج جالكسي S10 الأساسي سوف يكون  بشاشة AMOLED منحينة من الجانبين بمقاس 5.8 بوصة، بثلاث كاميرات خلفية وكاميرا أمامية تقع تحت الشاشة، وبدن بزواية مستديرة شاغرة من الحواف من الأعلى والأسفل، وثمة نسخة بلس بشاشة أضخم بالإضافة للنسخة الأقل سعراً والتي لن تشتمل مستشعر بصمة تحت الشاشة وستكون من دون انحناء من الجانبين، في حين سوف تكون النسخ من دون منفذ سماعة وستعمل بأندرويد باي استناداً للمصدر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

محتوى عربي لجيل التكنولوجية

أراجسم AraGsm مجلةٌ شبابيةٌ موجهةٌ إلى شباب جيلِ التكنولوجية، وهي اختصارٌ للعبارة الإنجليزية: Arab Gsm، أو الشخصِ المهووسِ بالتقنية والعلوم التكنولوجية الحديثة

أخترنا لكم