أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

هام لكل من يملك هاتف Redmi Note 8 Pro

يشغل Redmi Note 8 Pro أحدث إصدار MIUI 11 لفترة من الوقت الآن ، ومع ذلك لا يزال يعتمد على Android 9 Pie القديم في كل مكان ما عدا الصين. تم تحديث Android 10 منذ أشهر لنماذج Redmi Note 8 Pro العالمية ، ولكن لسبب ما استغرق الأمر وقتًا طويلاً لبدء التنفيذ.

لا تخرج الشمبانيا بعد. في الوقت الحالي ، هناك تحديث جديد لـ Redmi Note 8 Pro الذي يجلب Android 10 إلى الجهاز المتوسط المدى الذي يتمتع بشعبية كبيرة ، لن يظهر إلا في باكستان ، على ما يبدو. من غير الواضح المدة التي سيستغرقها الأمر بالنسبة لنا لرؤيتها في الأسواق الأخرى - على الأقل ، لا يقتصر الأمر على الصين.

هام لكل من يملك هاتف Redmi Note 8 Pro

هذا التحديث هو MIUI 11 v.11.0.2.0.QGGEUXM ، الذي يصل عبر الهواء كتنزيل 1.9 جيجا بايت. فهو يوفر مستوى تصحيح الأمان لشهر فبراير 2020 أيضًا ، بالإضافة إلى زيادة أمان النظام الكلي ورمز أمان الدفع المحلي في الهند. هذا ما يلاحظه سجل التغيير ، لكن هناك بعض الغرابة هنا.

أولاً ، يشير "EU" في إصدار البنية إلى أن هذا تحديث للنماذج العالمية المرتبطة بأوروبا من Redmi Note 8 Pro ، ومع ذلك ظهر في باكستان. ثانياً ، من المؤكد أن أيقونة دفع الأمان المترجمة للهند من المنطقي أن تجدها على قرص مدمج خاص بالهند للجهاز ، والذي يجب أن يتضمن "IN" في البنية بدلاً من "EU".

إلى جانب ذلك ، دعونا نأمل أن تعمل Xiaomi على تحديث برامجها معًا في وقت قريب وإصدار هذا على مستوى العالم.

📝 شارِكونا آرائِكُم في التَّعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

محتوى عربي لجيل التكنولوجية

أراجسم AraGsm مجلةٌ شبابيةٌ موجهةٌ إلى شباب جيلِ التكنولوجية، وهي اختصارٌ للعبارة الإنجليزية: Arab Gsm، أو الشخصِ المهووسِ بالتقنية والعلوم التكنولوجية الحديثة

أخترنا لكم

الإشتراك بالمدونة