أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

تحديث Android 11 لأجهزة Samsung Galaxy: One UI 3.0 (قائمة محدثة)

من المعروف أن Samsung تؤخر تحديثات برامج الجهاز. ومع ذلك ، منذ إطلاق أجهزة Galaxy S8 ، تغيرت طريقة تعامل الشركة مع تحديثات البرامج. وغني عن القول ، تم تثبيت تحديثات الأمان والطقس حتى الآن.

لقد مرت أقل من 24 ساعة منذ أن أعلنت الشركة عن إطلاق سلسلة Galaxy Note 20 مع One UI 2.5 ، وبينما لم تقدم لنا الشركة الكثير من التفاصيل حول ما يجلبه هذا التكرار الجديد ، فقد أحرزت تقدمًا. افتح الإصدار التجريبي من One UI 3.0. والذي سيعتمد على Android 11.

تم إطلاق Android 11 Based One UI 3.0 Beta لسلسلة Galaxy S20

يمكن لمستخدمي Samsung Galaxy S20 الآن الاشتراك في الإصدار التجريبي One UI 3.0
في وقت كتابة هذا التقرير ، كان مستخدمو Galaxy S20 جاهزين للاشتراك في الإصدار التجريبي. ومع ذلك ، تدعي شركة Samsung أن الإصدار لا يزال في مرحلة تجريبية وأن المطورين الأمريكيين والكوريين الجنوبيين فقط يشاركون. . تدعي الشركة أيضًا أنها تبحث حتى ذلك الحين لتطلب من المطورين التأكد من أن تطبيقاتهم متوافقة تمامًا مع أحدث إصدار تجريبي. بمجرد التأكيد ، ستفتح Samsung إصدارًا تجريبيًا عامًا لأولئك الذين يرغبون في تجربة الأماكن الخارجية.

لهذا السبب ، يجب أن توافق Samsung على الوصول إلى الإصدار التجريبي. لهذا السبب ، لا يمكن لمستخدمي Galaxy S20 One UI 3.0 تثبيته على أجهزتهم.

بمجرد أن يفتح Samsung الإصدار التجريبي ، سيكون متاحًا للمستخدمين في الصين والهند والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وبولندا وكوريا الجنوبية وألمانيا. حاليًا ، تعد تقييمات سلسلة Galaxy S20 LTE و 5G مؤهلة للحصول على One Beta 3.0 Beta في الولايات المتحدة. وقد أدرجت Samsung فجأة متغيرات غير مفتوحة بالإضافة إلى Sprint و T-Mobile.

عندما يتعلق الأمر بالميزات ، لم تكشف Samsung عن أي شيء حول One UI 3.0 ، ولكن يمكنك توقع كلمة بمجرد انتهاء مراجعات المطور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

محتوى عربي لجيل التكنولوجية

أراجسم AraGsm مجلةٌ شبابيةٌ موجهةٌ إلى شباب جيلِ التكنولوجية، وهي اختصارٌ للعبارة الإنجليزية: Arab Gsm، أو الشخصِ المهووسِ بالتقنية والعلوم التكنولوجية الحديثة

أخترنا لكم

الإشتراك بالمدونة