أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

تم إطلاق Facebook Gaming على iOS بدون ألعاب بسبب سياسات Apple App Store

تم إطلاق Facebook Gaming أخيرًا على Apple App Store دون القدرة على ممارسة الألعاب ، وهو ما يدعمه على Android. تم حظر التطبيق لأن Apple لم توافق عليه لأنه انتهك سياساتها التي لا تسمح لـ Facebook Gaming بتشغيل ألعاب مصغرة في التطبيق. اضطر Facebook إلى تعطيل الألعاب عبر الإنترنت على التطبيق مع الحفاظ على الوظيفة للمستخدمين لاكتشاف ومراقبة تدفقات الألعاب على التطبيق ، مثل Twitch.

تم إطلاق Facebook Gaming على iOS بدون ألعاب بسبب سياسات Apple App Store

بالنسبة لشركة Apple ، يجب إصدار الألعاب كألعاب مستقلة على App Store ، سواء كانت مجانية أو مدفوعة. ترفض Apple أي تطبيق أو لعبة تحاول استبدال وظائف App Store لتوزيع الألعاب.

أمضى Facebook عدة أشهر في محاولة إقناع Apple بالسماح بالألعاب على iPhone و iPad دون تعديل ، كما أنه شارك إحصائيات تفيد بأن 95٪ من مستخدمي Facebook Gaming على Android يستخدمون التطبيق لمشاهدة اللعبة. بث الفيديو. أبل لم تتزحزح.

أصبحت Apple بالفعل في الأخبار لعدم السماح لخدمات بث الألعاب السحابية الشهيرة مثل xCloud و Stadia و GeForce Now على متجر التطبيقات ، قائلة إنها لا تستطيع مراجعة كل لعبة على حدة. ومع ذلك ، فإن سبب Apple غير مهم ، حيث تقوم خدمات مثل Netflix و Spotify ببث المحتوى جيدًا ، دون الحاجة إلى مراجعة كل جزء من المحتوى. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن جميع الألعاب التي تم إصدارها بواسطة xCloud أو Stadia تم تصنيفها بالفعل حسب تقييمات ESRB ، لذلك لا تحتاج Apple حقًا إلى مراجعتها بالتفصيل.

كانت الأسابيع القليلة الماضية صعبة على Apple App Store ، من تطبيق المراسلة "Hey" ومؤخراً إلى جلسة الاستماع في الكونغرس لمكافحة الاحتكار. بطريقة ما ، Apple ترفض تحديث سياساتها وفقًا للمتطلبات الحالية. سواء أحببت Apple ذلك أم لا ، فإن خدمات الألعاب السحابية هي المستقبل ويمكن للشركة بسهولة إجراء تغييرات واستعادة النوايا الحسنة التي فقدتها. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

محتوى عربي لجيل التكنولوجية

أراجسم AraGsm مجلةٌ شبابيةٌ موجهةٌ إلى شباب جيلِ التكنولوجية، وهي اختصارٌ للعبارة الإنجليزية: Arab Gsm، أو الشخصِ المهووسِ بالتقنية والعلوم التكنولوجية الحديثة

أخترنا لكم

الإشتراك بالمدونة