أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

مراجعة شاملة لهاتف OnePlus 8 Pro المواصفات والمميزات

 كان OnePlus 8 Pro الهاتف الذكي الرائد للشركة لعام 2020. يعد OnePlus 8 Pro ، بسعر 899 دولارًا ، أغلى هاتف ذكي OnePlus على الإطلاق.

على مر السنين ، تحول OnePlus من كونه قاتلًا رائدًا إلى كونه رائدًا. في حين أن بيئة المتمردين الشباب تساعد بالتأكيد على التسويق الجيد ، فهي أيضًا ليست نموذج عمل مستدامًا ، خاصة إذا كانت الشركة تواجه منافسة متزايدة وتحافظ على معايير الأداء الخاصة بها.

مراجعة OnePlus 8 Pro طويلة المدى

الآن لدينا OnePlus 8 Pro ، هاتف باهظ الثمن ، ولكن أيضًا الجهاز الأكثر تقدمًا الذي أنتجه OnePlus على الإطلاق. هل تتذكر كيف قد يكون هناك شيء واحد مفقود من قائمة ميزات هاتف OnePlus الذكي كل عام؟ حسنًا ، ليس هذا العام. بدون شاشة قابلة للطي ، يحتوي OnePlus 8 Pro على جميع الوظائف التي يمكنه الحصول عليها.

AMOLED QHD 120Hz؟ تحقق من ذلك. شرائح الرواد؟ تحقق من ذلك. الكثير من الكاميرات؟ تحقق من ذلك. الشحن السريع والشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي؟ تحقق ، تحقق ، تحقق. يوجد هذا العام أيضًا تصنيف لمقاومة الغبار والماء.

لذلك يجب أن يكون هذا هو الهاتف الذكي الذي تحلم به ون بلس. ربما حتى الهاتف الذكي الذي تحلم به. من نواح كثيرة كان. عندما شاهدناه لأول مرة ، كنا مذهولين من كل شيء. ربما تتلخص معظم شكاوينا في الخدوش البسيطة ، وهو ما لا يحدث دائمًا مع جميع الأجهزة الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك ، على عكس معظم الشركات الرائدة الأخرى ، كان OnePlus 8 Pro لا يزال أرخص قليلاً ، مما يجعله - بشكل مثير للصدمة - ذو قيمة جيدة مقابل المال. كانت القيمة مقابل المال جيدة بشكل خاص في الهند ، حيث تكون جميع هواتف OnePlus 2020 أرخص مما هي عليه في العالم.

الآن بعد أن أصبح هذا الهاتف في السوق لبعض الوقت الآن ، أتيحت لنا الفرصة للتعايش معه كل يوم. وشمل ذلك رؤية ما يجب أن يقدمه الهاتف على أساس يومي ، بالإضافة إلى فهم كيفية تغير الأشياء بمرور الوقت حيث يستمر في تلقي تحديثات البرامج. إذن هذه هي أفكارنا النهائية بعد العيش مع OnePlus 8 Pro لأسابيع.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

محتوى عربي لجيل التكنولوجية

أراجسم AraGsm مجلةٌ شبابيةٌ موجهةٌ إلى شباب جيلِ التكنولوجية، وهي اختصارٌ للعبارة الإنجليزية: Arab Gsm، أو الشخصِ المهووسِ بالتقنية والعلوم التكنولوجية الحديثة

أخترنا لكم

الإشتراك بالمدونة