أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

أول هاتف ZTE Axon 20 5G في العالم مزود بكاميرا مدمجة

 عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية الجديدة في السوق ، غالبًا ما لا يتبادر إلى الذهن ZTE. ومع ذلك ، خلال الأسبوعين الماضيين ، استحوذت ZTE على Axon 20 5G ، وهو أمر منطقي أيضًا لأنه أول هاتف ذكي متوفر تجاريًا مزود بكاميرا بصمة تحت الشاشة. نعم لقد قرأتها بشكل صحيح. نعلم أن هناك مستشعرات لبصمات الأصابع أسفل الشاشة ، ولكن الآن توجد كاميرات أسفل الشاشة. أصبح ZTE Axon 5G رسميًا الآن ويقدم مواصفات متوسطة المدى ، ولكن دعنا نواجه الأمر ، لا يوجد أحد للمواصفات.

أول هاتف ZTE Axon 20 5G في العالم مزود بكاميرا مدمجة

من حيث المواصفات ، فإن ZTE Axon 20 5G لا يكسر أي عقبات أو يلعب بأمان. يتم تشغيله بواسطة معالج Snapdragon 765G المثبت ، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 256 جيجابايت ، وهو مدعوم ببطارية مناسبة تبلغ 4220 مللي أمبير في الساعة.

في الخلف ، لديك إعداد رباعي للكاميرا ، والكاميرا الرئيسية عبارة عن مستشعر 64 ميجابكسل ومستشعر عريض 8 ميجابكسل ومستشعران إضافيان بدقة 2 ميجابكسل. الكاميرا الأمامية عبارة عن مستشعر 32 ميجابكسل موجود في الجزء السفلي من الشاشة ، إلى جانب مستشعر بصمة الإصبع.

لم يكن تنشيط هذه التقنية سهلاً في البداية. وفقًا لشركة ZTE ، تتبنى ZTE Axon 5G تقنية الكاميرا ذات الشاشة الفرعية باستخدام مزيج من خمس تقنيات مختلفة. تحتاج أولاً إلى مصفوفة خاصة ، ثم شريحة تحكم مزدوجة ، ودائرة محرك ، ومجموعة خاصة من البكسلات ، فضلاً عن خوارزمية تصوير تم تطويرها معها. تعمل كل هذه التقنيات جنبًا إلى جنب لجعل هذه التكنولوجيا تعمل ، ولكي نكون صادقين ، فهي تعمل بشكل جيد حقًا.

يحتوي الهاتف أيضًا على شاشة 6.92 FHD + وقد ذكرنا بالفعل خيارات ذاكرة الوصول العشوائي / التخزين التي ستحصل عليها. لمن يرغب ، الهاتف متوفر حاليًا بأربعة ألوان: الأزرق ، الأسود ، البنفسجي والبرتقالي. أسعار هذه النماذج مدرجة أدناه للنظر فيها.

6 غيغابايت + 128 غيغابايت: 2198 يوان (~ 322 دولارًا)
8 غيغابايت + 128 غيغابايت: 2498 يوان صيني (366 دولارًا)
8 غيغابايت + 256 غيغابايت: 2798 يوان صيني (~ 410 دولار أمريكي)


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

محتوى عربي لجيل التكنولوجية

أراجسم AraGsm مجلةٌ شبابيةٌ موجهةٌ إلى شباب جيلِ التكنولوجية، وهي اختصارٌ للعبارة الإنجليزية: Arab Gsm، أو الشخصِ المهووسِ بالتقنية والعلوم التكنولوجية الحديثة

أخترنا لكم

الإشتراك بالمدونة