أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

مراجعة الهاتف الجديد من شركة موتورولا Motorola Moto G 5G Plus

 سرعات فائقة وأوقات استجابة سريعة للغاية - يجب أن يكون تصفح الأجهزة المحمولة في أوروبا موثوقًا كما هو الحال في المنزل. على الورق ، يجب أن يكون المعيار اللاسلكي العالمي 5G أسرع 100 مرة من شبكة 4G الحالية.

 نظرًا لأنه لا يمكنك أبدًا أن تكون سريعًا بما يكفي عندما يتعلق الأمر بالإنترنت ، لا سيما في عصر YouTube والبودكاست ومؤتمرات الفيديو عبر المكالمات الافتراضية ، فلا بد أن يكون هذا مواكبًا للعصر. بسعر يبدأ من 299 جنيهًا إسترلينيًا مرتبطًا بـ Motorola Moto G 5G Plus الجديد في المملكة المتحدة ، ستتمكن من القيام برحلة 5G دون كسر ميزانيتك. نظرًا لأن هذا الهاتف الذكي ترك بصمة بالتأكيد في هذه المراجعة ، فإن حمله في يدك (مع اتصال شبكة 5G لائق) هو مزيج قوي يجعلك تظل متصلاً بالإنترنت في جميع الأوقات.

مراجعة الهاتف الجديد من شركة موتورولا Motorola Moto G 5G Plus

من يجب أن يشتري Moto G 5G Plus؟

Moto G 5G Plus ليس هاتفًا ذكيًا يجب مراعاته إذا كنت تبحث فقط عن جهاز يدعم تقنية 5G. مع شاشة 21: 9 وبطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير ، يوفر الهاتف الذكي نقطتي بيع فريدتين مقابل سعره. بفضل معالج Snapdragon 765 الذي يعمل تحت الغطاء ، الهاتف سريع ومستقبلي (محترم). يجب على أولئك الذين لا يقبلون بأقل من شاشة OLED أو يدورون باستمرار بهاتف مزود بكاميرا الامتناع عن اختيار هذا الطراز.

إذا كنت لا تهتم بهذين الجانبين ، فيمكنك اختيار Moto G 5G Plus بلون واحد (لا توجد خيارات هنا) وفي تكوينين للذاكرة: 64 جيجابايت و 128 جيجابايت للتخزين الداخلي. سعر التجزئة الموصى به هو 349.99 يورو في أوروبا و 299 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة لإصدار 64 جيجابايت ، ولكن يجب أن تكون قادرًا على الحصول على صفقات عبر الإنترنت - وإن كان ذلك في شكل خصم صغير بالنظر إلى طبيعة هذا الهاتف الجديد.

مراجعة الهاتف الجديد من شركة موتورولا Motorola Moto G 5G Plus

السرعة والقوة

مجموعة شرائح Snapdragon 765G قادرة على توفير السرعة اللازمة للحفاظ على صوت Moto G 5G Plus عند تشغيل جميع أنواع التطبيقات. تم العثور على نفس SoC أيضًا في Oppo Find X2 Neo و OnePlus Nord و Xiaomi Mi 10 Lite وغيرها. من المؤكد أن Motorola تلعبها بأمان هنا ، حيث يوجد خياران: 4 غيغابايت أو 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. من أجل هذه المراجعة الخاصة ، لعبنا مع طراز 64 جيجابايت مقترن بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت.


مع 4 غيغابايت فقط من ذاكرة الوصول العشوائي ، يمكن أن يبدو SD 765G في هذا التكوين المعين محدودًا نوعًا ما. لدى OnePlus و Xiaomi ما لا يقل عن 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي للعمل معها ، في حين أن Find X2 Neo لديه رقم أكثر سخاء - ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كمعيار. فكيف يترجم ذلك عندما يتعلق الأمر بالاستخدام العملي لـ Moto G 5G Pro؟ بالنسبة للمبتدئين ، لا يبدو الأمر محدودًا أو محدودًا منذ البداية ، حيث يعمل نظام Android 10 المثبت مسبقًا بشكل جيد وأوقات تحميل التطبيق ليست ملحوظة بشكل خاص بدرجة محبطة. بالطبع ، من نافلة القول أنه عند تثبيت تطبيقات إضافية لاحقًا ، فإنها ستستخدم بالتأكيد المزيد من الذاكرة في الخلفية - وبهذا توقع انخفاضًا في سرعة النظام.


يمكن أن تكون تأثيرات نقص ذاكرة الوصول العشوائي أكثر وضوحًا إذا تم تمكين الرسوم المتحركة في إعدادات مطور Android. ومع ذلك ، فإن تعطيل هذا الخيار سيجعل بالتأكيد استخدام Moto G 5G Plus متعة. من المؤكد أن التطبيقات ستطلق أسرع من الوقت الذي يستغرقه نطق الاسم الطويل للهاتف الذكي نفسه ، في حين أن الهاتف أكثر من قادر على التعامل مع المجموعة الحالية من ألعاب الهاتف المحمول بثقة. في الواقع ، يبدو Call of Duty: Mobile تقريبًا وكأنه عنوان وحدة تحكم قديم يعمل بأعلى إعدادات الرسومات على هذا الجهاز.


بدائل لهاتف Moto G 5G Plus

إذا كنت تبحث عن بدائل ، فعليك أولاً وقبل كل شيء أن تفكر فيما إذا كنت تريد القفز على معيار الهاتف المحمول 5G في هذا الوقت. وذلك لأن الخيارات تظل محدودة في الوقت الحالي ، حيث تقع ضمن النطاق السعري في مكان ما بين 300 يورو و 400 يورو. البدائل المكافئة هي Xiaomi Mi 10 Lite 5G و Huawei P40 Lite 5G. هذا الأخير ، باعتباره هاتف ذكي HMS حالي ، لن يأتي مع متجر Google Play على الرغم من ذلك ، لذلك هذا شيء تحتاج إلى أخذه في الاعتبار. إذا كان لا يزال بإمكانك العيش مع شبكات 4G على مدار السنوات القليلة المقبلة ، فقد أصبح سوق الهواتف الذكية متوسطة المدى ، على وجه الخصوص ، ساحة معركة مثيرة للاهتمام بسبب عروض مثل Apple iPhone SE (2020) و OnePlus Nord و Google Pixel 4 ا. أثبت Xiaomi Redmi Note 9 Pro أيضًا أنه يستحق المراجعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

محتوى عربي لجيل التكنولوجية

أراجسم AraGsm مجلةٌ شبابيةٌ موجهةٌ إلى شباب جيلِ التكنولوجية، وهي اختصارٌ للعبارة الإنجليزية: Arab Gsm، أو الشخصِ المهووسِ بالتقنية والعلوم التكنولوجية الحديثة

أخترنا لكم

الإشتراك بالمدونة