أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

تتميز هواوي بتكامل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية لتجربة أكثر كفاءة

مع تطبيق نظام العمل من المنزل وانتشار سيناريوهات التعلم الإلكتروني خلال العام الماضي، شهد الطلب على أجهزة الحواسيب المحمولة طفرة هائلة. تحتاج كل أسرة الآن إلى جهاز حاسوب محمول واحد على الأقل لكل شخص، سواء أكان للعمل أو للدراسة، والذي يمكن استكماله بجهاز لوحي وهاتف ذكي لدمجهما معًا.

تتميز هواوي بتكامل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية لتجربة أكثر كفاءة

بالإضافة إلى زيادة الطلب على أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، كانت هناك أيضًا زيادة في الأجهزة اللوحية. مع كلا الجهازين ، يتم تحسين تجربة المستخدم بشكل أكبر من خلال ربطهما بنظام واحد (نظام بيئي). هذا هو المكان الذي يأتي فيه الهاتف الذكي كجهاز مركزي للتحكم في الاثنين والعمل كمصدر للتكامل السلس. لقد حدث هذا التحول الصناعي بقوة مع Huawei ، التي تدمج منتجاتها الذكية وخدماتها السحابية كجزء من إستراتيجية AI Seamless Life - Huawei AI Seamless Life كجزء من مفهومها الشامل 1 + 8 + n لتزويد المستخدمين بالمشاركة والخبرة المتصلة. تحافظ هذه الاستراتيجية بشكل أساسي على الهاتف الذكي (1) في مركز كل شيء ، مثل Huawei P40 Pro ، للاتصال بـ 8 فئات مختلفة من منتجات Huawei (8) ومجموعة واسعة من أجهزة إنترنت الأشياء (n) عبر تطبيقات مثل Huawei. هاي لينك هواوي. (+).

بالعودة إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية ، تلتزم Huawei بتحسين تجربة المستخدم من خلال دمجها مع الهاتف الذكي لتوفير تفاعلات سلسة وحلول ذكية. على سبيل المثال ، من الأفضل القيام بالعمل والرد على الدردشات وحتى الرد على رسائل البريد الإلكتروني على الهاتف الذكي ، ولكن رفع الهاتف الذكي باستمرار للعمل يمكن أن يكون مملاً ومثمرًا للغاية. حل ذلك بسيط مع ميزة التعاون متعدد الشاشات من Huawei. يمكن للمستخدمين ببساطة التقاط هاتف ذكي من Huawei ولمس جهاز كمبيوتر محمول متوافق ، مثل أحدث جهاز كمبيوتر شخصي من Huawei MateBook X - Huawei MateBook X ، لعرض شاشة الهاتف الذكي على الفور على الكمبيوتر المحمول. بهذه الطريقة ، يمكن للمستخدمين التحكم في كلا الجهازين في نفس الوقت ، وفتح نوافذ متعددة لتشغيل تطبيقات متعددة من هواتفهم الذكية في نفس الوقت ، وكذلك سحب الملفات وإفلاتها لسهولة نقل الملفات. يمكن للمستخدمين أيضًا الرد على المكالمات الواردة على الهاتف الذكي مباشرة من خلال الكمبيوتر المحمول ، حتى باستخدام نفس الأجهزة المتصلة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مشاهدة محتوى الهاتف الذكي على شاشة الكمبيوتر المحمول الكبيرة للحصول على تجربة مفصلة.

بالإضافة إلى ذلك ، تم إنشاء علاقة مماثلة بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من Huawei ، مثل Huawei MatePad Pro ، مع إتاحة ميزة التعاون متعدد الشاشات للمستخدم. يمكن الاستفادة من هذه العلاقة أثناء تجربة التعلم عن بعد ، حيث يسهل فتح تطبيقات متعددة جنبًا إلى جنب عند حضور الفصول والإحالات للحصول على تجربة تعليمية جذابة. بالإضافة إلى ذلك ، ترتبط أجهزة وخدمات Huawei بحساب Huawei موحد ، ويمكن للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى عبر خدمة Huawei Music ، أو مقاطع الفيديو عبر خدمة Huawei Video ، والتي ستتوفر قريبًا في الأردن ، ويمكن التبديل بسهولة بين الهواتف الذكية و أقراص بدون انقطاع.

إن امتلاك مجموعة من أجهزة Huawei الذكية لا يخلق مساحة أكثر ذكاءً وتكنولوجية في منزلك أو مكتبك فحسب ، بل يضمن أيضًا إنتاجية أفضل ويوفر تجربة غامرة ، سواء للعمل أو الدراسة ، مما يؤدي إلى تحول في الصناعة نحو مزيد من التقدم. المستقبل الرقمي والتواصل. لا تتردد في شراء أجهزة هواوي الرائعة في الأردن من خلال متجر هواوي الإلكتروني عبر الرابط التالي: https://huaweieshop.jo/ar ، لتستمتع بحياة عصرية أكثر سلاسة وأكثر متعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

محتوى عربي لجيل التكنولوجية

أراجسم AraGsm مجلةٌ شبابيةٌ موجهةٌ إلى شباب جيلِ التكنولوجية، وهي اختصارٌ للعبارة الإنجليزية: Arab Gsm، أو الشخصِ المهووسِ بالتقنية والعلوم التكنولوجية الحديثة

أخترنا لكم

الإشتراك بالمدونة