أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

مايكروسوفت تكشف عن سماعة إكس بوكس ​​اللاسلكية ، وتضعها في طلب مسبق على الفور بسعر 100 دولار

 كشفت Microsoft النقاب عن أول سماعة رأس لاسلكية Xbox منذ فترة طويلة - وستكون متاحة اعتبارًا من 16 مارس بسعر 100 دولار ، ولكن يمكنك طلب واحدة مسبقًا اليوم إذا كنت تريد أن تكون من بين أول من يمتلكها.

تم تصميم سماعة الرأس اللاسلكية Xbox هذه للألعاب على أجهزة Xbox Series X أو Series S بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصي.يمكنك أيضًا توصيلها في نفس الوقت بهاتفك حتى تسمعها إذا رنّت أثناء اللعب. يمكنك حتى قبول المكالمة ومواصلة اللعب.

مايكروسوفت تكشف عن سماعة إكس بوكس ​​اللاسلكية ، وتضعها في طلب مسبق على الفور بسعر 100 دولار

كسماعة رأس مناسبة للألعاب ، تحتوي هذه السماعة على ميكروفون (يمكن وضعه بعيدًا عند عدم استخدامه). يساعد اثنان من الميكروفونات المكونة للشعاع وضبط عزل الصوت سماعة الرأس على فصل صوتك عن ضوضاء الخلفية. يمكنك أيضًا تدوير قطعتي الأذن لضبط مستوى صوت اللعبة والدردشة الجماعية بشكل منفصل.

يتم دعم ثلاثة معايير صوتية مكانية عالية الجودة: Windows Sonic و Dolby Atmos و DTS Headphone: X. قد تحتاج إلى دونجل Bluetooth 4.2 (أو أعلى) للاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حيث تحتوي وحدات تحكم Xbox على الوظائف المضمنة.

تزن سماعة Xbox اللاسلكية 312 جرام. يجب أن تدوم بطاريته 15 ساعة بشحنة واحدة. إذا كنت في عجلة من أمرك ، يتم شحن البطارية لمدة 30 دقيقة في 4 ساعات من وقت التشغيل في البطارية.

باستخدام تطبيق Xbox Accessories ، يمكنك ضبط الإعدادات الإضافية على سماعة الرأس - ضبط المعادل وتعزيز الصوت الجهير ، وتهيئة ميزة كتم الصوت التلقائي ، وتغيير سطوع LED والمزيد. يعرض الفيديو أعلاه التطبيق ، الفيديو أدناه هو إعلان إطلاق سماعة الرأس.


يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل وطلب سماعة الرأس مسبقًا في متجر Microsoft عبر الإنترنت في الولايات المتحدة وكندا (130 دولارًا كنديًا) والمملكة المتحدة (95 جنيهًا إسترلينيًا) وألمانيا (100 يورو) وأستراليا (150 دولارًا أستراليًا) وغيرها. ستتوفر سماعة الرأس أيضًا من خلال تجار تجزئة محددين.

مواضيع أحدث
هذا الموضوع هو الأحدث.
مواضيع أقدم
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

محتوى عربي لجيل التكنولوجية

أراجسم AraGsm مجلةٌ شبابيةٌ موجهةٌ إلى شباب جيلِ التكنولوجية، وهي اختصارٌ للعبارة الإنجليزية: Arab Gsm، أو الشخصِ المهووسِ بالتقنية والعلوم التكنولوجية الحديثة

أخترنا لكم

الإشتراك بالمدونة