أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

تأكيدًا لإطلاق Samsung Galaxy F62 ببطارية عملاقة ومعالج رائد

اليوم ، تم التأكيد على أن Galaxy F62 سيعمل ببطارية ضخمة تبلغ 7000 مللي أمبير في الساعة. لكن سامسونج لم تؤكد بعد قدرات الشحن السريع للهاتف التالي.

وتجدر الإشارة إلى أن سامسونج هي صانع الهواتف الذكية الوحيد الذي يبيع هواتف بسعة بطارية 7000 مللي أمبير في الساعة. يعد Galaxy M51 ، الذي تم الكشف عنه العام الماضي ، أول هاتف للشركة يتميز ببطارية بهذه السعة. يُعتقد أن بعض مواصفات هاتف Galaxy F62 المرتقب تشبه هاتف M51 ، مما تسبب في ضجة في السوق وحقق مبيعات كبيرة.

تأكيدًا لإطلاق Samsung Galaxy F62 ببطارية عملاقة ومعالج رائد

مواصفات Samsung Galaxy F62:

حتى الآن ، كشفت العديد من التقارير والتسريبات أن هاتف Galaxy F62 سيأتي بشاشة مقاس 6.7 بوصة FHD + AMOLED مع تصميم Infinity-O المعروف الذي يتميز بثقب يضم الكاميرا الأمامية.
سيشحن الهاتف للأسف مع مستشعر بصمات الأصابع على جانب الشاشة مثبت على زر الطاقة للحفاظ على انخفاض التكاليف ، كما أنه سيعمل على معالج Exynos 9825 الرائد الذي رأيناه سابقًا في الإصدار سلسلة Galaxy Note 10.


الهاتف القادم من سلسلة F سيُطلق كإصدار واحد ، ويأتي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت + مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجا بايت ، ومن المتوقع أيضًا أن يأتي مع نظام التشغيل Android 11 بجانبه.

سيأتي الهاتف بكاميرا خلفية رباعية تتكون من مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل ، وبالطبع لدينا عدسة عريضة بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو وعدسة عمق معروفة مع دعم تصوير الفيديو بجودة 4K. . ومن المتوقع أيضًا أن تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل.

سيتم الكشف عن الهاتف رسميًا في الهند في 15 فبراير ، بسعر 340 دولارًا. هذه هي كل المعلومات التي لدينا في الوقت الحالي ، لكننا سنوافيك بكل التفاصيل في يوم حدث الإطلاق ، إلى جانب أي معلومات هاتفية رسمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

محتوى عربي لجيل التكنولوجية

أراجسم AraGsm مجلةٌ شبابيةٌ موجهةٌ إلى شباب جيلِ التكنولوجية، وهي اختصارٌ للعبارة الإنجليزية: Arab Gsm، أو الشخصِ المهووسِ بالتقنية والعلوم التكنولوجية الحديثة

أخترنا لكم

الإشتراك بالمدونة